المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقدام عاملات من كينيا باسعار منافسة


التواصل
11-05-2010, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملائنا الكرام الفترة الحالية لإستقدام الخادمة الكينية من شهر ونصف الى شهرين

راتب المسلمة والمسيحية الجديدة / 800 ريال

راتب المسلمة والمسيحية التي سبق لها العمل / 1000 ريال

تكاليف الاستقدام للمسلمة والمسيحية / 6500 ريال

للتواصل للجادين فقط وليس لتضيعة الوقت على الايمل الخاص بالاستقدام او على المسنجر

AbuSaleh2010
11-06-2010, 07:38 PM
اخوي ارسلت لك ايميل ورساله خاصه الرجاء الرد

المرقاب
11-06-2010, 07:48 PM
التواصل معلومات قيمه و مثيره

شكرا على هذا الشرح و التوضيح المفيد

تقبل مروري و الله يكتب لنا و لكم الخير و التيسير

AbuSaleh2010
11-07-2010, 10:17 AM
اخوي كلمنى على جوالى 0543322122 ابوصالح

او ارسلي رقم جوالك انا استخرجت تاشيره وجاد

بارك الله فيك

التواصل
11-07-2010, 03:28 PM
التواصل معلومات قيمه و مثيره

شكرا على هذا الشرح و التوضيح المفيد

تقبل مروري و الله يكتب لنا و لكم الخير و التيسير

تسلم يالمرقاب نورت متصفحي الله لا يحرمني من طلتك الحلوة

التواصل
11-07-2010, 03:29 PM
اخوي كلمنى على جوالى 0543322122 ابوصالح

او ارسلي رقم جوالك انا استخرجت تاشيره وجاد

بارك الله فيك

تم الاتصال مع ابو صالح واي سيفيات جديدة سوف اقوم بارسالها لك وشكر

عبداللهs
11-08-2010, 12:54 AM
يعطيك العافيه اخوي

هل لديك صور لهم

التواصل
11-08-2010, 08:48 AM
يعطيك العافيه اخوي

هل لديك صور لهم

الله يعافيك موجود صور لهم راسلني على الايميل ليتم التواصل

شمس الاصيل
11-10-2010, 06:24 PM
يااخوي ابي انا صور لهم

التواصل
11-13-2010, 10:58 PM
يااخوي ابي انا صور لهم

ارسل ايميلك وابشر بالصور

التواصل
11-17-2010, 08:04 PM
متوفر الان ازواج خادمة وسائق من كينيا الديانة مسيحية

راتب السائق مع المعيشة / 1200 ريال

راتب الخادمة / 800 ريال

التواصل
11-21-2010, 05:27 AM
متوفر حاليا عاملتين مسلمتين قرويتين

وعاملة جامعية مسلمة

التواصل
12-03-2010, 07:58 PM
تم بحمد الله خم جواز خادمة السيد / محمد الحازمي من مكة المكرمة

وسوف نقوم باذن الله الحجز لها في اقرب فرصة

التواصل
12-09-2010, 02:32 AM
ختم اليوم بحمد الله جواز عاملة السيد / سعد الدوسري من الخبر

وسوف توكن رحلتها يوم السبت القادم بإذن الله

ارجوان
12-09-2010, 04:24 AM
اخوي الكينيات موجوده في السعوديه او لازم استقدام

العنزي
12-10-2010, 09:33 PM
بارك الله فيك

التواصل
12-29-2010, 01:40 PM
وصلت خادمة السيد / عبد الحكيم والغثير الرياض عاملة مسيحية
وختمت تاشرة السيد / غازي الحارثي من الدمام الرحلة يوم السبت القادملة مسلمة


ومتوفر مجموعة عاملات مسيحيات واستقدامهن في اقل من شهر بإذن الله

raianh2007
12-29-2010, 11:52 PM
اخوي ودي استقدم لي خادمه يكون عمرها 30 الي 35 سنه

مسلمه يا ريت الصور السيرة الذاتيه

على الي ميل

abad20011@hotmail.com

raianh2007
12-30-2010, 01:13 AM
ما زلت انتظررررررررررررر

التواصل
12-30-2010, 09:50 AM
اخوي ودي استقدم لي خادمه يكون عمرها 30 الي 35 سنه

مسلمه يا ريت الصور السيرة الذاتيه

على الي ميل

abad20011@hotmail.com

المتوفر حاليات مسيحيات فقط

التواصل
12-30-2010, 11:05 PM
ختمت تأشيرة السيد / الصبار وسوف تكون رحلتها يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله

raianh2007
12-31-2010, 11:39 PM
طيب اخوي كم عمارهن ويا ريت الصور والسيفي وجزاك الله خير

التواصل
01-01-2011, 11:48 AM
طيب اخوي كم عمارهن ويا ريت الصور والسيفي وجزاك الله خير


تم التفاهم مع الاخت ريانه عن طريق المسنجر

نوووسة
01-03-2011, 01:41 AM
اخوي انا ارسلت لك على الايميل لكن ما لقيت رد منك

يعطيك العافية

التواصل
01-03-2011, 01:46 AM
اخوي انا ارسلت لك على الايميل لكن ما لقيت رد منك

يعطيك العافية

ارجو ارسال الايميل على الخاص

ممكن سقط مني سهوا ولم يتم الارسال

التواصل
01-07-2011, 03:01 AM
ختمت تأشيرة السيد / محمد الاحمري من ابها وسوف تكون رحلتها يوم السبت المقبل ان شاء الله

ومتوفر خادمات مسيحيات جاهزات للسفر من يتوفر لديه التأشير يراسلني على الايميل لتزويده بالسيفيات

ضيف المشاعر
01-07-2011, 05:16 AM
الله يعطيك العااااااااااافيه اخوي على هذا

التواصل
01-11-2011, 12:54 AM
الله يعطيك العااااااااااافيه اخوي على هذا

شاكر مرورك

كرستينا
01-16-2011, 09:16 AM
لو مثلا جات الكينيه ولا عجبتنا شنو الحل ؟

raianh2007
01-18-2011, 04:56 PM
اخوي التواصل


تراني انتظر الصور على الي ميل

يا رب يكنوا وصلوا

التواصل
01-23-2011, 01:46 PM
اخوي التواصل


تراني انتظر الصور على الي ميل

يا رب يكنوا وصلوا

اخت ريانة ان شاء الله قريبا سوف ارسل لك المطلوب

التواصل
01-23-2011, 01:46 PM
ختمت تأشيرة الاخ / غازي المطيري من ابها واليوم القدوم ان شاء الله

وختمت تأشيرة الاستاذ / محمد الخرس من الرياض والرحلة ان شاء الله يوم الثلاثاء او الاربعاء سوف تحدد


ومتوفر حاليا ممرضة كينية مسلمة ولها خبرة في تربية الاطفال راتبها (1000) ريال

ترغب العمل اما ممرضة او مربية

دقائق الليل
01-23-2011, 09:51 PM
طيب الممرضه الكينيه مستعده انا اخذها بس ابغاها لشغل البيت لان اطفالي كبار اصغر واحد 6 سنين وعدد الاطفال 3 فقط فما احتاجها الا للعمل في المنزل ارجو الرد لاني مستعده خلال هالايام على الدفع بس كم المده الزمنيه لو وافقت على المجي

التواصل
01-25-2011, 11:35 AM
طيب الممرضه الكينيه مستعده انا اخذها بس ابغاها لشغل البيت لان اطفالي كبار اصغر واحد 6 سنين وعدد الاطفال 3 فقط فما احتاجها الا للعمل في المنزل ارجو الرد لاني مستعده خلال هالايام على الدفع بس كم المده الزمنيه لو وافقت على المجي



تم حجز الممرضة للعمل كمربية

متوفر حاليا خادمة كينية مسلمة عمرها 29 سنة شكلها مقبول وصغيرة في الجسم

دقائق الليل
01-26-2011, 12:33 AM
الكينيه جديده والا سبق العمل لها
انا بالفعل اريد وحده صغيره في الحجم حتى تستطيع العمل بسهوله ولولا سمح الله رفضت العمل او جات منها مشكله هل تعوضني عنها باخرى وكم المبلغ كامل وكم المده الزمنيه حتى الوصل

سمعت انه المسيحيه افضل في العمل من المسلمه هل الكلام صحيح لاني اريدها للعمل المنزلي فاريد وحده نشيطه انا اسئل لانك انت خبير في الكينيات ولااريد ان اتحسر على فلوسي بالذات انها اول تجربه لي في الكينيات

التواصل
01-26-2011, 08:47 AM
الكينيه جديده والا سبق العمل لها
انا بالفعل اريد وحده صغيره في الحجم حتى تستطيع العمل بسهوله ولولا سمح الله رفضت العمل او جات منها مشكله هل تعوضني عنها باخرى وكم المبلغ كامل وكم المده الزمنيه حتى الوصل

سمعت انه المسيحيه افضل في العمل من المسلمه هل الكلام صحيح لاني اريدها للعمل المنزلي فاريد وحده نشيطه انا اسئل لانك انت خبير في الكينيات ولااريد ان اتحسر على فلوسي بالذات انها اول تجربه لي في الكينيات



الكينية الموجودة في الاعلان حجزت لعميل بالرياض

بالنسبة للديانة لم نجد فرق ولم نجد شكاوي من العملاء مع العلم

انني استقدم المسلمات اكثر

والكينيات الفترة الاخيرة كثر الاستقدام منهن بسبب مشامل الاستقدام من الدول الاخرى

والحمد لله اثبتن وجودهن

من المسيحيات

التواصل
01-28-2011, 10:35 PM
متوفر مجموعة مسلمات حاليا

التواصل
01-29-2011, 11:28 PM
غدا ان شاء الله وصول خادمة الكابتين / محمد الصبياني من جدة

واجلت رحلة عاملة الاستاذ / محمد الخرس الى السبت القادم لتعديل خطة السير من الرياض الى الدمام وسبب

التأخير في الحجز عدم وجود حجز مأكد من جدة الى الدمام الا السبت القادم

جوهرة النت
01-30-2011, 06:53 PM
بالتوفيق إن شاء الله

أم عبوديي
01-30-2011, 07:51 PM
يا أخ عاطف بارك الله فيك
والله جادة وعلى وشك ولادة
أريد إرسال مجموعة الخادمات الجدد لإيميل mkjrsh37@gmail.com
الوقت يسرقني ولا زال لدي بالله ثم بكم أمل
علما بأن الفيزة والمبلغ التكلفة جاهز للتحويل

دقائق الليل
01-30-2011, 09:54 PM
هل ما زال العرض موجود والا انتهى

بلال الغريب
01-30-2011, 10:51 PM
لو سمحت يا صاحب الاعلان استقدام الخادمات من كينيا هل أنت صاحب مكتب رسمي واين عنوانك الكامل

أم عبوديي
01-31-2011, 04:23 AM
لم يصلني شيء

halah8888
01-31-2011, 08:19 AM
كم التكلفه اريد مسلمه وكم الراتب

ابونجود
02-01-2011, 04:33 PM
اخي في ضمانات عليها
في المرض والحمل ورفض العمل

التواصل
02-01-2011, 08:13 PM
ضمان 3 اشهر مرض وحمل ورفض عمل

التواصل
02-04-2011, 03:19 AM
تم بحمد الله ختم تأشيرة كل من العملاء الكرام

1. السيد / علي الاحمري من جدة الرحلة يوم السبت ان شاء الله

2. السيد / محمد الصغير من الرياض انتظر منك تحديد موعد قدومك من السفر لقطع التذكرة

3 . السيد / عاصم قاسم من الطائف الرحلة يوم الاحد ان شاء الله

4 . السيد / فهد الدوسري من الظهران الرحلة يوم الاحد ان شاء الله

التواصل
02-05-2011, 10:16 PM
متوفر حاليا مجموعة عاملات مسلمات ومسيحيات

من انا؟
02-11-2011, 03:00 AM
هلا اخوي ابغى خادمة اجار لمدة شهر احصل عندك ضروري ياليت نرد علي عاجلا

غزلأن
02-11-2011, 07:57 AM
في عندك مهنه غير الخدم يعني كوافيرات

ابوبتال
02-14-2011, 05:15 PM
السلام عليكم اخي الكريم

تم ارسال ايميل برقم الجوال على الايميل الموجود بالتوقيع

هذا رقمي نرجو الاتصال 0500570088

انتيكه
02-14-2011, 08:55 PM
موفقين ان شاء الله

raianh2007
02-19-2011, 11:09 PM
السلام عليكم

اخوي التواصل كلمه حق لازم تنقال

انا قدمت من عتدك على شغاله كينيه وكنت متردده لاني اول مرة اقدم من ذا الجنسيه

واول مرة اتعامل بالنت وبصرااحه كنت متخوفه بس حسيت من كلامك انك انسان صادق والحمد لله ظني ما خاب

وفعلا قدمت وجتني الشغاله باقل من اسبوعين وكان تعاملك قمة في الرقي

ووصلتني الشغاله وطلعت الحمد لله روووعه من جميع النواحي ادب واخلاق ونظاااافه انا ما ابي استعجل الامور بس الشغاله باين عليها الشطارة الحمد لله

وكل هذ بفضل الله ثم فضل اخوي عاطف ما قصر والله انه تعب معي لاني صعبه ومو اي شي يجوز لي انا عطيته شروطي وهو اجتهد والحمد لله توفق بالاختيار


جزاااااك الله خير عنا كل الجزاااء والحمد لله الدنيا ما زالت بخير وما زال الصدق والامانه موجوده ومتمثله في اخونا التواصل

والله الشاهد على كلامي

عبدالله عمر
02-20-2011, 02:57 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Abuzaid
02-20-2011, 03:21 PM
هلا اخ عاطف . هل يتوفر سائق وزوجته من الفلبين . الفيزه جاهزه عندي . ارجو الرد

التواصل
02-20-2011, 11:07 PM
هلا اخ عاطف . هل يتوفر سائق وزوجته من الفلبين . الفيزه جاهزه عندي . ارجو الرد

موجود ان شاء الله وبكرة ان شاء الله تكون سيرتهم الذاتية جاهزة

التواصل
02-25-2011, 10:30 PM
السلام عليكم

اخوي التواصل كلمه حق لازم تنقال

انا قدمت من عتدك على شغاله كينيه وكنت متردده لاني اول مرة اقدم من ذا الجنسيه

واول مرة اتعامل بالنت وبصرااحه كنت متخوفه بس حسيت من كلامك انك انسان صادق والحمد لله ظني ما خاب

وفعلا قدمت وجتني الشغاله باقل من اسبوعين وكان تعاملك قمة في الرقي

ووصلتني الشغاله وطلعت الحمد لله روووعه من جميع النواحي ادب واخلاق ونظاااافه انا ما ابي استعجل الامور بس الشغاله باين عليها الشطارة الحمد لله

وكل هذ بفضل الله ثم فضل اخوي عاطف ما قصر والله انه تعب معي لاني صعبه ومو اي شي يجوز لي انا عطيته شروطي وهو اجتهد والحمد لله توفق بالاختيار


جزاااااك الله خير عنا كل الجزاااء والحمد لله الدنيا ما زالت بخير وما زال الصدق والامانه موجوده ومتمثله في اخونا التواصل

والله الشاهد على كلامي



جزاك الله خير اختي ام خالد

والله يعطيك خير الشغالة ويكفيك شرها يارب ولا تنسيني من الدعاء

khaliid
02-27-2011, 02:02 PM
القى عندك نيباليه ؟؟؟
ضروري الررد

التواصل
02-28-2011, 11:26 PM
القى عندك نيباليه ؟؟؟
ضروري الررد

حاليا لا يوجد

عبدالله عمر
03-01-2011, 11:07 PM
السلام عليكم هل لديكم مكتب ؟؟؟
لانه لدي تاشيره
وشكرا

منار الليل
03-06-2011, 01:23 PM
اخي الكريم

انا ارسلتلك على الايميل بخصوص طلب شغالة كينية ارجوا الرد على طلبي

على هذا الايميل hwawy2005@hotmail.com

وارسااال الشروط المطلوبه والصور ...


ولك تحياااااااتي

يزودة
03-06-2011, 05:20 PM
السلام عليكم هذا ايميلي الرجاع ارسال الصور وكم تكاليف الاستقدام مع الفيزا
tooty122010@hotmail*com

أم عبادي المزيونه
03-07-2011, 07:59 PM
الله يكتب لك الخير

أم عبادي المزيونه
03-07-2011, 08:02 PM
الله يكتب لك الخير

NeBuLa
03-16-2011, 01:26 PM
ارسلت لك على ايميلك وما جاني رد ياليت ترسل لي على الخاص المعلومات المتوفره عندك ابيها مسيحيه ما سبق لها العمل

ليونة
03-16-2011, 02:01 PM
أخوي عطنا رقم اتصال

NeBuLa
03-16-2011, 02:20 PM
ما ينفع احط رقمي هنا معاك ام فيصل ياليت انتو تعطوني رقمكم وانا اكلم

um nona
03-21-2011, 04:15 PM
هل العرض مازال .!!


لان ودي اقدم على خادمه مسيحيه

الفاتح الطاهر عبدالله
03-28-2011, 06:44 PM
ساعدونى ماجوين او دلونى مازا افعل المسلم اخو المسلم عملت حارس امن فى الامارات العربيه المتحده وانتهى عقد عملى قبل شهور ولم اقم بالتجديد اجيد اللغه الانجليزيه واحمل الشهاده السودانيه والجامعيه ابحث عن اى فرصه عمل بالخليج ثانيه وشهادات عملى السابق بشركه جروب فور للخدمات الامنيه موجوده اجيد التدريس فى كل المناهج الخليجيه ويمكن استقدامى عامل بينما يمكننى تدريس ابنائكم دروس خاص خلوق ومتدين اخاف الله رب العالمين احبز ان اكون حارس عماره باحدى دول الخليج وفى حاله العد م اى عمل كل الشهادات المطلوبه موجوده اجيد التعامل بالكمبيوتر اسمى الفاتح الطاهر والبريد الاكترونى alfatihakram@yahoo.com وانا عضو فى المنتدى متواجد الان

قنوعة
03-29-2011, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى استقدام شغالة كينية وتكون تخاف الله سبحانه وتعالى لان شغالتنا الاندونيسية ستسافر بعد شهر

ومو مهم مسلمة او مسيحية

اهم شئ الاخلاص والشرف والنظافة

وهذا ايميلي

sayefus@hotmail.com




وياريت تبعث لنا صور لهم

alghamdi0
03-30-2011, 08:01 PM
السلام عليكم
يوجد عندك شغالة فلبينية

بنت خير
04-04-2011, 01:15 AM
بالتووووووفيق لكم جميعا

Abu_Yagoub
04-04-2011, 06:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

ارسلت لك رساله عالهوت ميل ** طلبي هو عاملة منزليه من الفلبين او كينيا كـ حل بديل .. لا هنت انتظر اتصالك او الرد على الايميل ** ارسلت لك رقم جوالي عالخاص

البرنس22
04-04-2011, 03:45 PM
اخوي خلال كم توصل الخادمه؟

وين موقع مكتبكم لو تكرمت؟

وياليت رقم للتواصل

بنت خير
04-04-2011, 05:31 PM
انتظرك ترسلي رقمك ارسلت لك رقمي عالخاص.........................بالانتظاااااااااااا اااااااااااار

التواصل
04-05-2011, 09:29 AM
حاليا لا يتوفر اي خادمة من كينيا وفي حال توفرهم يتم الاعلان عن المتوفرات

فرح9333
04-05-2011, 02:56 PM
ابي خادمه تكون طيبه ومريبه اطفال وشكلها مقبول وتكون نظيفه

ابونجود
04-08-2011, 12:45 PM
توفرت العاملات الان ولا لا اخي الكريم

التواصل
04-10-2011, 12:59 AM
متوفر حالي 3 خادمات مسلمات

ليلى يا ليلى
04-10-2011, 10:14 PM
اسواء جنسيه وجنسيه حساسه جدااااااااااا ومدلعه جدااااااااااااااااااااااااااا\
اقصد كينيا

نونوووو
04-10-2011, 11:49 PM
السلام عليكم:

تحمست على استقدام عاملة من كينيا و اتوقع شغيلين بما ان تو باب الاستقدام مفتوح لهم هذا غير الفقر الشديد ....بالتوفيق لك اخوي

قنوعة
04-11-2011, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخي الكريم

اود استقدام عاملة كينية وانا جادة في ذلك

ولكن ماالسبيل للتفاهم معك

وهذا اميلي

sayefus@hotmail.com فياريت تبعث لي صورهم ومميزاتهم

التواصل
04-11-2011, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخي الكريم

اود استقدام عاملة كينية وانا جادة في ذلك

ولكن ماالسبيل للتفاهم معك

وهذا اميلي

sayefus@hotmail.com فياريت تبعث لي صورهم ومميزاتهم

ان شاء الله بعد توفير التأشيرة يتم ارسل الصور لاني لا استطيع حجز العمالة الى ان يتم استخراج التأشيرة

ام طلال والوتين
04-12-2011, 12:19 AM
بكل امانه اخي اتمنى اخذ السعه بإستفساراتي والإجابه عليها ..مع سعة صدرك .

* هل هم اصحاب إجرام وقتل وهٌروب اي (بعد 3شهور تهرب ) ..
*هل لو رفضت العمل معنا تتفاهم بطريقتك وتتعاون معنا ..
*الافضل برأيك سبق العمل لها ام لم يسبُق .. ؟؟
*هل يحق لنا الطلب مع المواصفات التي نريدها ام تأتي بدون مواصفًآت ..
*هل يوجد أراء العمٌلاء لـ شخصك ..

وشاكره لك سعة صدرك مقدما:)

ام ريـــما2
04-12-2011, 05:44 AM
ان شاء الله عن قريب اتواصل معك

نونوووو
04-12-2011, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

قريب بطلع تأشيرة كينية و تحمست اني اقدم عن طريقك اخوي خصوصا بسبب سرعة الوصول بس عندي 3 نقاط حبيت استفسر عنها بعد اذنك:

1. هل فعلا توصل خلال 20 او 25 وللا ممكن تزيد مدة الوصول و ايش اقصى حد على بال ماتوصل؟؟

2. هل ممكن مبلغ الاستقدام يتسدد بعد ما توصل الخادمة او على الاقل نص المبلغ قبل وبعده بعد لضمان الحقوق؟

3. و في حال صارت انها تبي تسافر خلال اول 3 شهور هل تعوضونا عنها زي المكاتب وللا ما يصير؟؟

وشاكرة لك اخوي و آسفين اتعبناك***

التواصل
04-12-2011, 06:37 PM
بكل امانه اخي اتمنى اخذ السعه بإستفساراتي والإجابه عليها ..مع سعة صدرك .

* هل هم اصحاب إجرام وقتل وهٌروب اي (بعد 3شهور تهرب ) ..
*هل لو رفضت العمل معنا تتفاهم بطريقتك وتتعاون معنا ..
*الافضل برأيك سبق العمل لها ام لم يسبُق .. ؟؟
*هل يحق لنا الطلب مع المواصفات التي نريدها ام تأتي بدون مواصفًآت ..
*هل يوجد أراء العمٌلاء لـ شخصك ..

وشاكره لك سعة صدرك مقدما:)


حياك الله اخت ام طلال راح اجاوب على اسئلتك

اذا هم اصحاب اجرام وقتل والله ما قيد سمعت لاكن في يلدهم هم منتشر ان العوائل السعودية تقتل الخدم وتقطع اصابيعهم وهذا منتر عن طريق الاعلام الكيني حيث انه مشجل مقطع فيديو يبث اكثر من مرة في اليوم ان الكفيل يرمي بخادمته من صطح المنزل وتموت ومن لديه خادمة جديدة وصلت يمكن ان يتأكد من هذا الكلام

وهم يخافون منا كثيرا بسبب هذا المقطع

بالنسبة للهروب لدي حالات من العاملات اللاتي استقدمتهن هربو للشرطة ليشتكو على سوء معاملة الكفيل ويتم ترحيلهم

بالنسبة للعاملة التي سبق لها العمل ام الجديدة هذه اقتناعات شخصية ورغبة الكفيل انا التي استهدمتهن للعمل لدي لم يسبق لهن العمل

بالنسبة للمواصفات لا استطيع توفير الموصافات لاكن اوفر صور ويتم الاختيار منها

وبالنسبة لأراء العملاء يمكنك تبحثي في المنتدى بغسم عاطف وتشوفي بنفسك

والعفو على طرح الاسئلة الكثيرة

التواصل
04-12-2011, 06:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

قريب بطلع تأشيرة كينية و تحمست اني اقدم عن طريقك اخوي خصوصا بسبب سرعة الوصول بس عندي 3 نقاط حبيت استفسر عنها بعد اذنك:

1. هل فعلا توصل خلال 20 او 25 وللا ممكن تزيد مدة الوصول و ايش اقصى حد على بال ماتوصل؟؟

2. هل ممكن مبلغ الاستقدام يتسدد بعد ما توصل الخادمة او على الاقل نص المبلغ قبل وبعده بعد لضمان الحقوق؟

3. و في حال صارت انها تبي تسافر خلال اول 3 شهور هل تعوضونا عنها زي المكاتب وللا ما يصير؟؟

وشاكرة لك اخوي و آسفين اتعبناك***



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في حال توفر العاملة لدي في المكتب تكون المدة اقل من شهر ان شاء الله

المبلغ يدفع بعد ختم التأشيرة لضمان الطرفين حقوقهم

في حال رفض العمل خلال 3 اشهر الاولى والسبب من الخادمة وليس ضغط من الكفيل يتم تسفيرها واستقدام واحدة جدة والاستبدال لمرة واحدة فقط

خالدعوض
04-13-2011, 03:33 AM
up




up




up

Abdullah sa
04-13-2011, 04:54 PM
اخوي للحين متوفره الكينياتَ
وياليت ترسل لي صور ،، وهل تجيني نفس صاحبه الصوره بالزبط
ولا احتمال تتغيرَ .. لاي سبب ..

طيب حقات كرف وتتحملَ
انا عندي طفلين وكلهم بالمدرسه والشقه صغيره
يعني مافي كرفَ ابداً مجرد تنظيفات بسيطه ومجالسه اطفال

واللغه زي ماقلت تتكلم بطلاقه

المطلوب الحين : فقط تاشيره كينيا
والتواصل معك .. ياليت ترد

ام طلال والوتين
04-14-2011, 12:02 AM
يعطيك الف عافيـه .. عالإجابه ..!!
ممكن تقول لنا الفيزا تطلـعها لنا انت والا كيف..
/

وممكن ترسل لنا الرَقم .حتى يتفاهم معك ابو طلال .. ؟؟

عبودي
04-14-2011, 01:21 PM
اخواني الاستقدام من كيينا مايكلف 4000 والله حرام عليهم انا تعاملت مع كينيات مسلمات لم يكلفني الله السفارة والجوزات 1300 وتذكرة الطائره حجزة من الدمام لها وارسلت صورة التذكرة لها ع الاميل وجئت بس بحوالي 1200 وعطيت للي تواصلت معي حتى وصلت للدمام 1000 وبس وارسلت الاوراق بالبريد 130 ريال المجموع 3630ريال وبس وخلال ثلاثة اسابيع وصلت من مامباسه

سادنة القمر
04-14-2011, 02:56 PM
بالتوفيق يارب

التواصل
04-30-2011, 05:14 PM
متوفر حاليا مجموعة خادمات كينيات مسلمات ومسيحيات

ارسال الصور للذين متوفر لديهم تأشيرات

ام موكا
04-30-2011, 06:16 PM
اخي تواصل ارسلت لك على الخاص ياليت ترد علي عاجلا

التواصل
05-01-2011, 01:40 PM
اخي تواصل ارسلت لك على الخاص ياليت ترد علي عاجلا

تم الرد على استفسارك

ابو وله
05-07-2011, 07:55 AM
السلام عليكم اخي العزيز انا استخرجت التاشيره اليوم الاربعاء 4_5_2011 على كينيا وارغب خادمه مسلمه عمرها 20_25 سنه وغير متزوجه وتكون متعلمه ويكون لون بشرتها فاتح ولاتكون ضخمة الجسم والطول وبانتظارارسال الصور منك وامل ان تتصل بي
جوال 0554489691
او الارسال الايميل 2wa@9.cn

التواصل
05-08-2011, 09:22 AM
السلام عليكم اخي العزيز انا استخرجت التاشيره اليوم الاربعاء 4_5_2011 على كينيا وارغب خادمه مسلمه عمرها 20_25 سنه وغير متزوجه وتكون متعلمه ويكون لون بشرتها فاتح ولاتكون ضخمة الجسم والطول وبانتظارارسال الصور منك وامل ان تتصل بي
جوال 0554489691
او الارسال الايميل 2wa@9.cn

تم ارسال الصور المتوفر حاليا

ديما القحطاني
05-09-2011, 02:00 AM
اخواني الاستقدام من كيينا مايكلف 4000 والله حرام عليهم انا تعاملت مع كينيات مسلمات لم يكلفني الله السفارة والجوزات 1300 وتذكرة الطائره حجزة من الدمام لها وارسلت صورة التذكرة لها ع الاميل وجئت بس بحوالي 1200 وعطيت للي تواصلت معي حتى وصلت للدمام 1000 وبس وارسلت الاوراق بالبريد 130 ريال المجموع 3630ريال وبس وخلال ثلاثة اسابيع وصلت من مامباسه

انت تقول النبلغ 3630
والرحال يخذ 6000
ايش رايك يخدمك بنفس المبلغ اكيد بيستفيدوالعميل وهو جالس في بيته يجيه اللي يبه لو كل واحد سو شغله بنفسه مافي احد بياكل عيش وع قوله المثل عط الخباز خبزه لو اكل نصه
واصلا انت لما تتكلم في هالمنطق ليه تجيب خادمه وتدفع لها اقامه وراتب ووو خلي خلي هلك يقمون في شغل البيت وثيابك ليه تفصلها برا ترا نصابين جيب مكينه وخيط لك ووووو
باسالك ليه تشتغل انت؟ وليه انت حقود خلي الناس تسترزق وطالما انت طيب كذا ليه ما تجيب للناس خدمه انسانيه والا بس هذا حقد وغل في قلبك اخي الكريم صفي قلبك ونيتك وادعي انا ربي يرزقهم ويرزقك وبدل ما انت جالس تنتقد صلح من اخطاءك .واشغل نفسك في شي مفيد بدل قطع ارزاق الناس في الاخير الله يهديك

Pioneer lady
05-09-2011, 08:33 AM
استقدمت من عاطف عاملة كينية ..وعاملناها معاملة حسنة ولكنها رفضت العمل قبل ان تكمل الثلاث شهور وهربت الى الشرطة لاجبارنا تسفيرها لبلدها..وتم اصدار قرار رفض العمل من قبلها وتم تسفيرها.هذا الكلام من شهر مارس 2011
وعاطف يتهرب منا ولا يريد ان يعوضنا بالبديلة خسرنا مبلغ الاستقدام والفيزا والاقامة والكشف الطبي من مستشفى خاص..كل هذا ويصر عاطف على عدم تعويضنا بالبديلة..حسبي اللة ونعم الوكيل فية ..انصحكم انكم ماتتعاملوا مع استقدام شخصي . لانهم يخلون المسئولية تماما بعد استقدام العاملة ..الرجاء متابعة موضوعي على هذا الرابط..استقدمت من عاطف عاملة كينية ..وعاملناها معاملة حسنة ولكنها رفضت العمل قبل ان تكمل الثلاث شهور وهربت الى الشرطة لاجبارنا تسفيرها لبلدها..وتم اصدار قرار رفض العمل من قبلها وتم تسفيرها.هذا الكلام من شهر مارس 2011
وعاطف يتهرب منا ولا يريد ان يعوضنا بالبديلة خسرنا مبلغ الاستقدام والفيزا والاقامة والكشف الطبي من مستشفى خاص..كل هذا ويصر عاطف على عدم تعويضنا بالبديلة..حسبي اللة ونعم الوكيل فية ..انصحكم انكم ماتتعاملوا مع استقدام شخصي . لانهم يخلون المسئولية تماما بعد استقدام العاملة ..الرجاء متابعة موضوعي على هذا الرابط. في موقع *******.http://www.*******.com/vb/showthread.php?t=24151

فتى نجد
05-09-2011, 04:59 PM
استقدمت من عاطف عاملة كينية ..وعاملناها معاملة حسنة ولكنها رفضت العمل قبل ان تكمل الثلاث شهور وهربت الى الشرطة لاجبارنا تسفيرها لبلدها..وتم اصدار قرار رفض العمل من قبلها وتم تسفيرها.هذا الكلام من شهر مارس 2011
وعاطف يتهرب منا ولا يريد ان يعوضنا بالبديلة خسرنا مبلغ الاستقدام والفيزا والاقامة والكشف الطبي من مستشفى خاص..كل هذا ويصر عاطف على عدم تعويضنا بالبديلة..حسبي اللة ونعم الوكيل فية ..انصحكم انكم ماتتعاملوا مع استقدام شخصي . لانهم يخلون المسئولية تماما بعد استقدام العاملة ..الرجاء متابعة موضوعي على هذا الرابط..استقدمت من عاطف عاملة كينية ..وعاملناها معاملة حسنة ولكنها رفضت العمل قبل ان تكمل الثلاث شهور وهربت الى الشرطة لاجبارنا تسفيرها لبلدها..وتم اصدار قرار رفض العمل من قبلها وتم تسفيرها.هذا الكلام من شهر مارس 2011
وعاطف يتهرب منا ولا يريد ان يعوضنا بالبديلة خسرنا مبلغ الاستقدام والفيزا والاقامة والكشف الطبي من مستشفى خاص..كل هذا ويصر عاطف على عدم تعويضنا بالبديلة..حسبي اللة ونعم الوكيل فية ..انصحكم انكم ماتتعاملوا مع استقدام شخصي . لانهم يخلون المسئولية تماما بعد استقدام العاملة ..الرجاء متابعة موضوعي على هذا الرابط. في موقع *******.http://www.*******.com/vb/showthread.php?t=24151



ارجو تقديم اثبات على ذلك مثل اوراق تبليغ الهروب ورقم التاشيرة او الاقامة

Pioneer lady
05-10-2011, 08:23 AM
السلام عليكم..اخوي فتى نجد..ارسلت لك رسالة عالايميل..

التواصل
05-10-2011, 08:54 AM
ارجو تقديم اثبات على ذلك مثل اوراق تبليغ الهروب ورقم التاشيرة او الاقامة


شاكر مرورك اخي فتى نجد

وارجو طلب ارفاق المستندات التالية لاثبات الحقائق امام عملاء المنتدى

تاريخ دخول العاملة المملكة + صورة الاقامة التي تدعي انها استخرجتها وبهذا يسقط لها طلب

تأشيرة بديلة + صور من محضر رفض العمل

لتأكد من التواريخ ويأخذ كل ذي حق حقه

ولكم تحياتي

Pioneer lady
05-10-2011, 09:12 AM
ياعاطف**اعتقد ان الاثبتات كلها ادرجتها بالمنتدى السابق وبنفسك والعالم كلة شاهدوها..لك عين تجي وتتكلم خلها تثبت ؟؟ حسبي اللة عليك ..طبعا تبي تثبت انك مخلص وانك بتعوضنا وانت ولا دقيت علينا ولا افتكرت فينا ابدا.. الشغالة رافضة العمل وبنفسها وقعت..على ذلك..يعني انت مطالب امام اللة وامام الناس بالتعويض .والى الان تتهرب منا ولا عوضتنا.....اتقي اللة كيف ترضى على نفسك وعلى عيالك مال حرام..ماراح نحللك ولا نسامحك ليوم الدين... كل شئ راح علينا بسببك .اللهم رد كيدك بنحرك وانصرنا على الظالمين

اخوي فتي نجد تم ادراج الاثبات بناء على طلبك الخاص..وليشهد الجميع بان عاطف الى الان لم يعوضنا بالبديلة..وللتذكير ..التاريخ الهجري هو المعتمد بالدوائر الحكومية..

Pioneer lady
05-10-2011, 09:57 AM
وعلى فكرة عاطف قام بحذفي من عضويتي بالمنتدى اللي يتواصل فية مع الناس ..بعد مافضحتة.. ..واللة ان ماعندك سالفة يا عاطف **يعني ما اقدر اسجل كعضوة جديدة بمنتداك المحترم..واثبت كل اللي عندي؟؟ بس تراني ماني فاضية ..ولا يشرفني اسجل بموقعك مرة ثانية.. وجاي تتشطر على الناس هنا **بستقدم لكم..وفعلا تستقدم لهم..لكن اذا رفضت العمل..نقول عليكم السلام..اقعدوا راكضوا ورررررا عاطف..ولا بتحصلون شى**ابدأ..وهو يتظاهر انة برئ !! اللة بياخذ حقنا منك وبتشوفة ان شاء اللة باقرب الناس لك.. اللي ياكل مال حرام ..عقابة بالدنيا قبل الاخرة...فوضت امري الى اللة..فهو نعم الوكيل..

التواصل
05-10-2011, 11:45 AM
اخر توضيح واذا عندك صعوبات تعلم روحي اتعالجي عشان تفهمي احسن من هذرتك في المنتديات

وترى رزقي على الله والحمد لله كل يوم عن الثاني عملائي في زيادة وانا ماعلي من الناس الي قاعدة تتشكي عندهم

انا اتعامل بما يرضي الله ولو لك حق عندي خلي زوجك يكلمني عشان اعطيه هو ممكن يكون يفهم في النظام

تاريخ قدوم العاملة يوم 18/12/2010 الموافق 12/1/1432هـ حسب ما هو موضح على جواز العاملة

تاريخ رفض العمل من الشرطة 12/3/1432 هـ

اكتمال 3 اشهر على قدوم الخادمة وانتهت فترة الضمان ولو لك حق لما ذا لم تطالبي الخارجية بتأشيرة

مجانية لكلامك ان العاملة رفضت العمل قبل الثلاثة اشهر والخارجة تعطي تأشيرة مجانية في حال سفر
الخادمة قبل اكمال الثلاثة اشهر ولا اهذول ما تقدري عليهم

نصيحية اخوية لحياتك المستقبلية

بالاحترام والتقدير تجدي من يساعدك ويقف بجانبك في محنتك

Pioneer lady
05-10-2011, 01:57 PM
احترم نفسك ياعاطف..والكل شاهد.مين اللي مو محترم بكلامة..وانت قاعد تغطي على نفسك بهتافات مالها داعي..انت عارف وين الحق واصحابة..وترانا مو ناقصنا المبلغ اللي استقدمنا فية ولاهمتنا الفلوس..ولو فعلا نبي مشاكل**كان بلغنا اللي تقول عنهم..المسالة مو نقدر ولا مانقدر.لا تقعد تتشاطر ..اظاهر ما انت عارف ان احنا واصلين.ولا نبي نضرك بس اذا تبي تحدنا ما عندنا مانع!! .احنا طالبناك انت.. وانت عارف ان احنا اصحاب حق !! ولا احنا فاضيين نقعد نراكض وراء حقوقنا من ادارة لادارة..احنا مشغولين ويعلم اللة انا ما عندنا وقت ولا خلق نراكض وراء واحد مثلك ..احنا بغنى عن المبلغ..وعلى قولتك بالاحترام الواحد يحصل مطلبة.. اعتقد اني مارفعت عليك التليفون.. لا انا ولا زوجي وسبيناك ولا تلفظنا عليك الفاظ قذرة..تراها مو من اخلاقنا احنا عيال اصل.مش طش بحر!! ولاهي بعاداتنا نتلفظ بالفاظ نائية..كل اللي سويناة اننا نشرنا مشكتلنا معاك..ومالك دخل فينا ننشرها ولا لا !!ومن حقنا نطالبك بالبديلة..يافاهم..اقرار رفض العمل ماينعطى ابدا من قبل وزارة الشئون الاجتماعية.. الا اذا رفضت قبل المدة 3 شهور.ولا تقعد تتفلسف** عالتاريخ ..هي كانت بالشرطة من يوم 11/3/ 1432ولما حولوها الى التسول كان ثاني يوم الخميس 12 /3 وعلية تمت الاجراءات الرسمية وحرر المحضر بالشرطة ثاني يوم الخميس بتاريخة ..اما هي كانت عند الشرطة.. من يوم الاربعاء. يعني فرق يوم واحد قبل ماتخلص الشهور..ربي رد كيدهم بنحرهم..كانت مرتبة بالضبط انها ترفض العمل بعد الثلاث شهور بالتاريخ الميلادي ..لكن ربي كشفها واللي مرسلها واداراتنا الحكومية ماتعترف الابالتاريخ الهجري**.ورد كيدهم بنحرهم .اتقي اللة وشوف مين اللي كلامة بذئ بالمنتدى السابق..اللة شاهد اني ماسيتك ولا من اخلاقي يابو الاخلاق ان اتلفظ على احد...وسبحان اللة شين وقوي عين............

كرستينا
05-11-2011, 09:50 AM
في العنوان باسعار منافسه شنو الي اسعار منافسه نفس الي نسمع فيهم المسلمه راتبها بـ 1000ريال !
وفوق هذا اسمع انهم كسولات ولا يحبون الاطفال في حال لقينا فيها هالمساوئ كيف الطريقه؟

التواصل
05-23-2011, 09:48 PM
في العنوان باسعار منافسه شنو الي اسعار منافسه نفس الي نسمع فيهم المسلمه راتبها بـ 1000ريال !
وفوق هذا اسمع انهم كسولات ولا يحبون الاطفال في حال لقينا فيها هالمساوئ كيف الطريقه؟

زوري اي مكتب في الشرقية واسئلي عن قيمة الاستقدام عندهم وتعرفي الفرق

وبالنسبة للرواتب موضح عندك في الاعلان الي سبق لها العمل سواء مسلمة او مسيحية راتبها /1000 ريال

والضمان على الحمل والمرض ورفض العمل فقط

التواصل
05-23-2011, 09:52 PM
متوفر حاليا مجموعة خادمات مسيحيات لم يسبق لهن العمل الراتب / 800 ريال

Pioneer lady
05-25-2011, 11:25 AM
اخر توضيح واذا عندك صعوبات تعلم روحي اتعالجي عشان تفهمي احسن من هذرتك في المنتديات

وترى رزقي على الله والحمد لله كل يوم عن الثاني عملائي في زيادة وانا ماعلي من الناس الي قاعدة تتشكي عندهم

انا اتعامل بما يرضي الله ولو لك حق عندي خلي زوجك يكلمني عشان اعطيه هو ممكن يكون يفهم في النظام

تاريخ قدوم العاملة يوم 18/12/2010 الموافق 12/1/1432هـ حسب ما هو موضح على جواز العاملة

تاريخ رفض العمل من الشرطة 12/3/1432 هـ

اكتمال 3 اشهر على قدوم الخادمة وانتهت فترة الضمان ولو لك حق لما ذا لم تطالبي الخارجية بتأشيرة

مجانية لكلامك ان العاملة رفضت العمل قبل الثلاثة اشهر والخارجة تعطي تأشيرة مجانية في حال سفر
الخادمة قبل اكمال الثلاثة اشهر ولا اهذول ما تقدري عليهم

نصيحية اخوية لحياتك المستقبلية

بالاحترام والتقدير تجدي من يساعدك ويقف بجانبك في محنتك

يا عاطف اظاهر انك انت اللي عندك صعوبات تعلم..ومحتاج تفتح عيونك زين عشان تشوف كيف الخارجية اللي على قولك ما نقدر عليهم ..عوضونا بالتاشيرة ..يا عاطف احنا الحمدللة ببلد تعطي كل ذي حق حقة..والحمدللة خارجيتنا ماقصرت معنا وعوضتنا بالتاشيرة..البلى في اشكالك النصابين ..الحرامية اللي ياكلون مال حرام..والبلد لازم تتطهر من اشكالك..الحق عمرة مايضيع ..وربي بياخذ حقنا منك ان شاء اللة وبتشوفة باقرب الناس لك يارب..
حسبي اللة ونعم الوكيل فيك يا عاطف واللة يورينا عجائب قدرتة فيك يارب.

سراب على الرمال
06-07-2011, 01:01 AM
اناابي خادمه كينيه لو سمحت ارسل الصور على الخاص